قريه باي ماونت العين السخنة

Baymount El Sokhna

قريه باي ماونت العين السخنة
قريه باي ماونت العين السخنة

تم تنفيذ العدد الكبير من المنتجعات والقرى السياحية بالعين السخنة وتعتبر قرية باي ماونت العين السخنة واحدة من أكثر وأهم المشروعات التي تم تطبيقها في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط كليا، والتي تمكنت من أن تقوم بتحقيق تفوق لا مثيل له في ميدان الاقتصاد والتطوير العقاري من حيث الفخامة والروعة والتصميمات المتميزة من طرازها.

موقع قرية باي ماونت العين السخنة

احتلت قرية باي ماونت العين السخنة  موقع استراتيجي متميز جدا، إذ أن قرية باي ماونت العين السخنة تتواجد بمدينة الجلالة، وذلك في أعلى المنطقة الجبلية، والجدير بالذكر أن قرية باي ماونت العين السخنة تتميز عن غيرها من القرى السياحية الأخرى بطلتها ذات مواصفات متميزة على المرسى العالمي وذلك على مساحة تقدر ب أكثر من 240 متر فوق مستوى سطح البحر.

يمتاز موقع قرية باي ماونت العين السخنة باعتبارها تتجاور مع الكمية الوفيرة من المقار والمناطق الحيوية، والتي تعد من المناطق المميزة إلى الكثير من العملاء، والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

  • إن قرية باي ماونت تقع على بعد 15 كيلو متر من كمين العين السخنة.
  • تتواجد قرية Baymount El Sokhna على بعد 11 كيلو متر من قرية المونت جلالة وقرية اجنا.
  • إن المنتجع يبعد عن بورتو السخنة مسافة لا تزيد عن 5 كيلومتر ليس إلا.
  • تقع قرية Baymount El Sokhna على بعد 10 دقيقة فقط من طريق الزعفرانة.

خدمات قرية باي ماونت العين السخنة

حرصت الشركة المالكة قرية باي ماونت العين السخنة  على أن تقوم بتزويده بكافة المرافق والخدمات الضرورية له، والتي تكفل أعلى مراتب الرقي والرفاهية للعملاء، إضافةً إلى إمكانية قضاء وقت ممتع مع الأصحاب والأسرة، والجدير بالذكر أن الخدمات التي يقدمها المشروع من الممكن أن تتمثل فيما يلي:

  • يتضمن قرية باي ماونت العين السخنة  على فندق من أشهر الفنادق المتواجدة بمنطقة العين السخنة، نتيجةً لأنه يكون مجهز على أعلى مستوى، وذلك حتى يتم توفير أحسن الخدمات الفندقية للنزلاء، وذلك حرصا منه على توفير الراحة التامة إلى العملاء بداخل الفندق.
  • متوفر بداخل قرية باي ماونت العين السخنة مسرح روماني يتم إقامته للمرة الأولى داخل منطقة العين السخنة، ويحتسب ذلك الأمر واحداً من أكثر المميزات الخاصة بالمشروع، والتي ينجذب إليها عديد من العملاء.
  • يتضمن قرية باي ماونت العين السخنة  على أنحاء تجارية ضخمة تحوي معها الكثير من المراكز والمحال التجارية، والتي تضم أشهر الماركات العالمية، وذلك حتى يتم توفير مختلَف احتياجات ولوازم العملاء.
  • يتوفر بداخل قرية باي ماونت العين السخنة  نادي ذو إطلالة مباشرة على شاطئ البحر.
  • يتواجد داخل قرية باي ماونت العين السخنة  حمامات سباحة بأشكال وكميات متنوعة مصممة على أجدد الطرز الدولية، وقد تم توزيعها على مختلَف مناطق المنتجع لتلبية وإنجاز أقصى نفع لكافة العملاء، إضافةً إلى كونها مزودة بكافة وسائل النجدة والأمان.
  • تم تزويد قرية باي ماونت العين السخنة  بمنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، تم تصميمها استناداً للطابع الأوروبي وقد تم تأمينها كلياً لتوفير الحراسة والأمان للزائرين.
  • يتوفر بداخل قرية باي ماونت العين السخنة  أنحاء مخصصة لإقامة الألعاب النارية خلال اليوم حرصاً من الشركة على إسعاد المقيمين وتوفير طقس من المرح والسعادة لهم.
  • إن قرية باي ماونت العين السخنة  مزود بملاعب للجولف مصممة على الطراز الأوروبي، والتي تم تزويدها بعدد 12 محطة من أجل الجولف كار، إضافةً إلى كونها مجهزة بأحدث الآلات وأفضلها.
  • إن قرية باي ماونت العين السخنة  يحتوي على عديد من المطاعم والكافيهات التي تقوم بطرح أشهى وألذ المواد الغذائية، ويقوم بإعدادها أفضل الطهاة المهرة، فضلا على ذلك أنها تمنح الخدمات الفندقية على الشواطئ المخصصة بالمنتجع على البحر.
  • يتوفر بداخل قرية باي ماونت العين السخنة  مساحة مخصصة للشواء وإقامة الاحتفالات والمناسبات الأسرية، مثل الخطوبة والزفاف واعياد الميلاد، وغيرها من الاحتفالات الأخرى المتنوعة.
  • إن قرية باي ماونت العين السخنة  يضم مجموعة من المساجد بمساحات تتناسب مع استيعاب كميات وفيرة من المصلين.
  • يتوفر بداخل قرية باي ماونت كوبري ممشى يصل عرضه 20 متر وطوله 50 متر، إضافة إلى ذلك وجود الكمية الوفيرة من البحيرات الصناعية والتي تم توزيعها بمراعاة على مختلَف أرجاء المشروع، والتي تساهم في كسب المكان مظهرا جماليا متميزا.
  • يتوفر بداخل قرية باي ماونت العين السخنة منظومة أمن وحراسة مزودة بأحدث أشكال الكاميرات، والتي تقوم بمراقبة مختلَف التحركات التي يمكن القيام بها في نطاق المنتجع.
  • متوفر بداخل منتجع باي ماونت العين السخنة مراكز صحية مجهزة على أعلى مستوى، وذلك حتى يمكن تقديم أجود الخدمات الطبية والعلاجية للعملاء.
  • تم تزويد منتجع باي ماونت بمستشفى طبي هائل متاح بها عموم فروع التخصص، وقد تم تزويدها بكافة القدرات الأساسية لاستقبال متنوع الحالات المرضية طوال اليوم.
  • يتوفر بداخل قرية باي ماونت العين السخنة صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، والتي تعمل تحت مراقبة مدربين مخصصين في البنية الجسمانية، بهدف تقديم أسمى مساندة ممكنة للعملاء.

مساحة قرية باي ماونت العين السخنة 

تم تنفيذ قرية باي ماونت على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 76 فدان، ومساحة الشاطئ تصل 9.4 فدان مع التلذذ بإطلالة شاطئية بطول ثلاثين مترا وهو شاطئ رملي غاية في الجمال والروعة، حيث أهتم مؤسسي المشروع بالإطلالة الخاصة به على الشاطئ، وذلك حرصا منها على جذب المزيد من العملاء إلى داخل القرية.
تم تجزئة المساحة الكلية للمشروع ما بين فلل وشاليهات وأستوديوهات، والتي تم تصميمها استناداً للطراز الدولي الذي يدمج بين الطابع الأوروبي والطابع الشرقي في آن واحد، وهي تعد ميزة من المميزات غير الموجودة في الكثير من القرى السياحية الأخرى.

أسعار قريه باي ماونت العين السخنة 

إن أسعار الشقق في نطاق قرية باي ماونت العين السخنة  ملائمة لفئة كبيرة من العملاء الراغبين في امتلاك وحدة مصيفيه متميزة جدا.
فقد أعلنت الشركة عن أن أسعار الوحدات السكنية بداخل قرية باي ماونت التي لا تقبل المنافسة مع اى قرية سياحية أخرى ، مضاهاةً بالخدمات والمزايا التي يقوم المنتجع بتوفيرها إلى العملاء.

أنظمة السداد في قريه باي ماونت العين السخنة

حرصت شركة ميفن للتطوير العقاري التي قامت بإنشاء قرية باي ماونت على أن تقوم بتوفير منظومة الدفع الميسر والتقسيط المريح على مدد طويلة، تيسيراً منها على عملائها بمختلف إمكانياتهم الشرائية.
أعلنت الشركة عن أن طريقة السداد للحصول على وحدتك السكنية تتمثل في صرف جزء محدد من قيمة الوحدة السكنية كمقدم حجز لدى التعاقد، وذلك على أن يتم دفع بقية قيمة الوحدة السكنية بأقساط متساوية طوال 8 أعوام بلا أي فوائد.

الشركة المالكة لقريه باي ماونت العين السخنة

تم إمشاء قرية باي ماونت العين السخنة  من قبل شركة ميفن للتطوير العقاري، وهو أولى مشروعاتها في جمهورية مصر العربية وقد تم تنفيذ المشروع بمعدل استثمار كبير لإنهائه على أجدر باتجاه جائز.

عملت شركة ميفن بالولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2009م، وقد قامت باختراع الكثير من التصميمات ذات المواصفات المتميزة التي مكنتها من إقامة 11 مشروع ناجح بأمريكا، ومن أبرز وأهم تلك المشاريع الآتي:

  • مشروع Avenue 30.
  • مشروع Campria Court.
  • مشروع Residences at York.
  • مشروع Avenue V.
  • مشروع N5 Square.