قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

The Water Way North Coast

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي
قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي بمجرد أن تطأ قدميك المكان ستشعر بحالة من الهدوء والصفاء الذهني تُريحك من حالة الصخب والضجيج التي تشعر بها في شوارع القاهرة المزدحمة والكثير من الأماكن في مصر، نتحدث الآن عن إحدى أكبر القرى السياحية الموجودة في قلب الساحل الشمالي، هو  ذلك المكان الساحر الذي تمتلكه شركة Equity development، أحد أكبر شركات مجموعة السويدي العقارية، التي حرصت على أن تحاكي قرية ذا وتر واي في تصميماتها أفخم القرى السياحية العالمية.

موقع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

التصميم الرائع والخدمات عالية المستوى من عوامل الجذب الأساسية لقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي، لكنها ليست الوحيدة، لأن موقعها المتميز يضيف لها المزيد من التفرد عن باقى القرى السياحية الأخرى الموجودة في الساحل الشمالي.

حيث تقع في الكيلو 186 سيدي عبد الرحمن، الذي لا يبعد كثيرا عن خليج رأس الحكمة، ما يعني أنه بإمكانك زيارة أحد أجمل 3 شواطئ في العالم، والتمتع بهوائه المنعش ونسمات جوه العليل.

موقع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي يتيح لك زيارة مدينة العلمين، التي يمكن الانتقال لها بالسيارة مباشرة خلال 20 دقيقة فقط،.

ولا يفصل القرية عن مدينة برج العرب سوى 60 دقيقة، وخلال 90 دقيقة تجد نفسك أمام مطار الإسكندرية، كل ذلك يجعل قرية ذا وتر واي وجهة متميزة سواء للراغبين في قضاء عطلة صيفية رائعة أو من يرغبون في امتلاك وحدة هناك.

مساحة قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

المساحات الشاسعة المكتظة بالمباني لا تثير إعجاب الكثيرين، لأنها توحي بالازدحام ولا تبعث الراحة في النفس، إلا أن ما يميز مساحة قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي التي تصل إلى 56.86 فدانا، أنها مليئة بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية بجانب المباني والمنشآت المختلفة التي تتميز بتصميماتها الرائعة التي تضفي مزيدا من الجمال على القرية.

تصل مساحة اللاند سكيب داخل القرية إلى 83%، في حين أن مساحة المباني والممشى 17%، حيث يوجد بها 318 وحدة، التي تختلف في مساحاتها، وتتنوع بين فيلات وشاليهات وكاباناس وتاون هاوس، وتتراوح مساحة بعض الفيلات بين 200 م2 حتى 800 م2، ومساحة الشاليهات تتراوح بين 128 م2 و 134 م2 في المجموعة الجديدة للقرية.

وهذا متاح أيضا داخل قرية ذا وتر واي، حيث يبلغ طول الشاطئ الخاص بها 430 متر، وبالتالي يسمح بزيادة عدد واجهات الوحدات المطلة على البحر، الأمر الذي يحظى بإعجاب ورضى جميع العملاء.

النزلاء دائما ما يبحثون عن الوحدات المطلة على البحر، حيث يعطي ذلك منظرا خارجيا رائعا، ويبعث شعور بالراحة عند النظر إلى منظر المياه الخلابة.

خدمات قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تتنوع الخدمات داخل قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي حتى تلبي جميع احتياجات العملاء وتوفر لهم جميع سبل الراحة، نوضح عددا من خدمات القرية فيما يلي:

  • خدمات أساسية
  • تضم نادي صحي كبير مجهز بكافة الامكانيات والتجهيزات اللازمة، يضم عيادات طبية وصيدليات.
  • وجود مسجد داخل القرية.
  • وجود أماكن خاصة (جراح خاص تحت الأرض) لركن السيارات، لتجنب مشكلة الازدحام.
  • توفير الطعام والمشروبات المختلفة للنزلاء في أفخم الفنادق والمطاعم والكافيهات، بعضها يطل على الشاطئ مباشرة، هو الميزة التي يبحث عنها الكثيرين.
  • الحرص على سلامة جميع العملاء ونزلاء القرية، وتوفير الإجراءات الأمنية اللازمة لذلك، كوجود رجال أمن وحراسة على مدار 24 ساعة وتزويد القرية بالعديد من كاميرات المراقبة.
  • وجود مولات ومحال تجارية متعددة لبيع البرندات العالمية، التي تتماشى مع مستوى نزلاء القرية وعملائها.
    خدمات ترفيهية
  • توفير الألعاب المائية الترفيهية للأطفال، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بوقتهم.
  • حمامات سباحة متعددة ومناسبة لمختلف الأعمار والفئات العمرية.
  • وجود مناظر طبيعية خلابة وحدائق حول جميع وحدات القرية.
  • وجود حمامات بخار (ساونا) وسبا وجيم لنزلاء القرية.

تصميم قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

الطابع العصري والفخامة هي التي تطغى على كل شيء داخل قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي، وإن كانت تميل بعض تصميماتها إلى الطراز القديم المميز الذي يندمج مع التصميمات العصرية ويضفي عليها مزيد من الأناقة والجمال، ويزيد من جمال تصميم القرية كثرة المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي يصعب حصر عددها.

الشركة المالكة والاعمال السابقة

عندما نعلم أن قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي مملوكة لشركة كبرى مثل شركة (Equity development) فهذا يجعلنا نتأكد أننا نتحدث عن إحدى أروع وأفخم القرى السياحية في الساحل الشمالي، لأن هذه الشركة الغنية عن التعريف معروفة بمشاريعها العملاقة الناجحة والمتميزة، حيث لا تدخر أي جهد أو مال في سبيل نجاح مشروعها وجعله يواكب أرقى التصميمات العالمية وأحدثها، وقد ظهر ذلك في المشروعات السابقة لهذه الشركة، منها:

  • الكمبوند الموجود في إحدى أرقى الأماكن في القاهرة، هو التجمع الخامس، الذي يأخذ نفس اسم القرية، هو كمبوند ذا وتر واي.
  • الكمبوند المتميز والرائع الذى يسمى (ذا كابيتال واي)

 اسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

يتم تسليم وحدات قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي بعد تشطيبها بالكامل وتجهيزها بكافة المستلزمات الأساسية، ويكون التشطيب سوبر لوكس في جميع الوحدات.

لكن الأسعار تختلف بينها حسب المساحة ونوع الوحدة، من الممكن تملك فيلا داخل القرية بسعر 4,300,000، كما يوجد بها شاليهات بسعر 3.200.000 جنيه مصري.

ويختلف نظام السداد حسب الوحدة التي يتم شرائها، لكن في جميع الحالات تقدم الشركة المالكة تسهيلات مختلفة لعملائها.

أنظمة الدفع في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تتيح شركة Equity المالكة لقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي للعملاء إمكانية الدفع بنظام التقسيط، عند شراء إحدى الوحدات داخل القرية.
لكن يختلف التعامل بهذا النظام حسب الوحدات المطروحة للبيع، فمثلا المرحلة الجديدة من الشاليهات تم طرحها للبيع بالتقسيط بمقدم 5% وقسط على مدار 7 سنوات، لكن لا يتم تسليم الشاليه مباشرة بل خلال 4 سنوات من التعاقد.