قرية زهرة الساحل الشمالي

Zahra North Coast

قرية زهرة الساحل الشمالي
قرية زهرة الساحل الشمالي

قررت شركة معمار المرشدي تقديم نموذج ساحلي مميز في قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast، حيث تضم مجموعة متنوعة من الوحدات الساحلية، فضلًا عن المساحات الخضراء الواسعة والمرافق والخدمات المختلفة.

تصميمات قرية زهرة الساحل الشمالي

طرحت معمار المرشدي تصميمات مختلفة وجديدة في قرية زهرة معمار المرشدي الجديدة، فقد صممت الوحدات المختلفة على هيئة مدرجات مما يمنح كل وحدة إطلالة مذهلة على الشاطئ، على أيدي خبراء ووفق المعايير العالمية، وقد قام مجموعة من المهندسين الخبراء بالإشراف على تنفيذ المشروع.

موقع قرية زهرة الساحل الشمالى

  • قامت شركة معمار المرشدي العقارية باختيار موقع منتجع زهرة الساحل بعناية، ويعتبر موقع قرية زهرة الساحل الشمالي مثالي إذ يقع في وسط منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 124 بالتحديد.
  • كما تقع قرية زهرة معمار المرشدي في منطقة حيوية فهو بالقرب من مشروع العلمين الجديد ومشروع هاسيندا باي، كذلك على مقربة من مرسى مطروح، وتأخذ المسافة من المنتجع إلى مطار العلمين قرابة الربع ساعة، فيما يبعد عن القاهرة 265 كيلو متر.

مساحة قرية زهرة الساحل الشمالي

  • نفذت معمار المرشدي منتجع زهرة الساحل الشمالي على مساحة 900 فدان، وهي مساحة شاسعة تناسب قرية سياحية كبيرة، وقد تم تقسيم المشروع إلى مرحلتين، في كل مرحلة منهما يتم تنفيذ 55 مبنى على مساحة 45 فدان تشمل المباني الخدمية والمساحات الخضراء.
  • يحتوي مشروع قرية زهرة معمار المرشدي وحدات متنوعة، تبدأ من الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات، ويمكنك الحصول على شاليه مرفق بحديقة خاصة في حال رغبتك.
  • كما تلائم الشاليهات جميع فئات العملاء المختلفة من حيث التصميم والمساحة والمشتملات، وقد طرحت الشركة 3 تقسيمات للشاليهات بمساحات مختلفة: النموذج الأول 172 مترًا مربعًا، النموذج الثاني 202 مترًا مربعًا، النموذج الرابع 364 مترًا مربعًا.

خدمات قرية زهرة الساحل الشمالي

ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من الخدمات الحيوية إذا كنت ممن ملاك وحدات في مشروع زهرة معمار المرشدي الساحل الشمالى، كما يضم المنتجع السياحي عدد من المرافق الخدمية والتجارية والترفيهية التي تلبي احتياجات قاطنيه:

  • تقدم معمار المرشدي الوحدات السكنية تشطيب أو نصف تشطيب حسب رغبة العميل.
  • يحتوي منتجع زهرة الساحل الشمالي على أعلى مستوى من الأمن والحراسة.
  • يوفر قرية زهرة الساحل الشمالي منطقة حمامات سباحة مخصصة لهم وبأعلى مستويات الترفيه.
  • يضم مشروع زهرة معمار المرشدي مجموعة من أشهر المطاعم والكافيهات العالمية في كل مكان حولك.
  • يضم المشروع منطقة تجارية مميزة تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تعمل بالتجزئة لكي تلبي احتياجات السكان.
  • يوجد فندق متميز الى نزلائنا الذين لا يملكون وحدات داخل قرية زهرة الساحل الجديد.
  • يحتوي منتجع زهرة الساحل الشمالي على لاجون طويل بمساحة كبيرة للغاية.
  • كما يضم قرية زهرة الساحل الشمالي منطقة للملاعب.

أسعار وحدات قرية زهرة الساحل الشمالي

تقدم شركة معمار المرشدي المالكة لقريه زهرة الساحل الشمالي أسعارًا مميزة لتملك الوحدات المختلفة بها، ويمكن وصفها بأنها ملائمة لجميع فئات العملاء المختلفة، مما يسهل عملية التعاقد على تملك الوحدات السكنية المتنوعة في المنتجع السياحي.

 أنظمة السداد والدفع في قرية زهرة الساحل الشمالي

طرحت شركة معمار المرشدي العقارية مجموعة متعددة من أنظمة التعاقد على الوحدات في مشروع زهرة الساحل الشمالي الجديد، وهي نظامين للسداد، ويتم استلام وحدات المشروع في مدة لا تقل عن 3 سنوات ونصف.

  • النظام الأول: يمكنك تملك وحدتك عند دفع 5% من قيمة الوحدة الإجمالية عند التعاقد، ومن ثم دفع باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 6 سنوات.
  • النظام الثاني: يمكنك دفع ثمن الوحدة التي قمت باختيارها بالتقسيط لمدة تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد، وذلك عند  دفع 10% من قيمة الوحدة عند التعاقد.

نبذة عن شركة معمار المرشدي

تصنف شركة معمار المرشدي واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وقد أسسها السيد محمد المرشدي منذ 30 عام مع مجموعة من المهندسين والمعماريين ذوي الخبرة، وقد اعتمدت على منهجية معمارية مميزة ونظام جديد للعقارات.
تركز شركة معمار المرشدي على تنفيذ مشاريع عمرانية متكاملة، إذ تحرص على الجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والترفيهية، حتى تقدم لعملائها كافة ما يرغبون به، كما تنوع في مشروعاتها ما بين إسكان شباب وإسكان متوسط وفوق المتوسط.

سابقة أعمال شركة معمار المرشدي

قدمت شركة معمار المرشدي مجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة، وقد بدأت مشوارها المعماري بتصميم العديد من المباني والشقق السكنية بمنطقة المعادي، ثم تلته العديد من المشاريع مثل مشروع سكاي لاين القطامية ومشروع قطامية بيزنس جيت وكمبوند وان قطامية.

ويأتي كمبوند دجلة لاند مارك في مقدمة مشاريعها، وكذلك مشروع ريحانة افينيو زهراء المعادي، ومشروع كريستال بلازا المعادي، وكمبوند دجلة تاورز مدينة نصر، إلى جانب كمبوند ليك فرونت أكتوبر، ومشروع دجلة جاردنز أكتوبر، وكمبوند دجلة بالمز بمدينة السادس من أكتوبر.

ونفذت كذلك مشروع ميديكال جيت، وكمبوند ريحانة بلازا المعادي، وباڤاريا تاون، ومشروع دجلة فيو، وأيضًا كمبوند جراند جيت، وسرايات سويتس المعادي، ومشروع قرية زهرة الساحل الشمالي والذي يعتبر أحدث مشروعاتها الساحلية.